مانشستر سيتي وليفربول يواجهان اختباراً لأوراق اعتماد اللقب: العد التنازلي لكرة القدم – مباشر! | الدوري الممتاز

مانشستر سيتي وليفربول

لا يمكن ان نري مسابقة الدوري الإنجليزي بدون مانشستر سيتي وليفربول في مواجهات قوية، يأتي على رأسها مباريات مانشستر سيتي وليفربول المحترف فى صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

كان بوبي كوبينج في التاسعة عشرة من عمره وكان على وشك اقتحام فريق بيتربورو الأول ، عندما كان برأسه أثناء التدريب قبل الموسم وتغير كل شيء. مع انتهاء حياته المهنية بسبب الإصابة الغامضة ، يقوم الآن ببناء مهنة وراء الكواليس في طريق لندن. التقى به ريان بالدي:

جيسي مارش ليدز لديه فرصة لإخراج لقب مانشستر سيتي عن مساره في نهاية هذا الأسبوع ويأمل مارش أن يتمكن فريقه من إثبات خصومه “المزعجين”.

وقال مارش: “أعلم أنه في كثير من الأحيان ، يمكن أن يكون اللعب ضد فرق الهبوط مباراة مزعجة وهذه هي مهمتنا في اليوم ، لجعل المباراة مزعجة لمان سيتي”. “في بعض النواحي ، يمكنك القول أنه لا يوجد شيء نخسره. من المتوقع أن نخسر هذه المباراة في كل مرة. لا أصدق ذلك ولكن يمكنني أن أرى لماذا هذا هو التوقع. مهمتنا هي الفهم الاستراتيجي. نحن نعلم كيف يريدون أن تبدو اللعبة ونعرف كيف نريد أن تبدو اللعبة.

لم يخسر ليدز في آخر خمس مباريات لكنه ليس آمنًا بعد ، ولن يضيع مارش أي وقت في التحقق من التباديل. “لا أمتلك الطاقة للتفكير في الطاولة وكيف تعمل الفرق الأخرى … افترضت منذ اللحظة التي توليت فيها المهمة أنني سأكون متأخرا في كل شيء حتى 22 مايو وأعتقد ستبقى على هذا النحو “.

لقد وصلت معاينة المباراة الأولى يوم الجمعة!

أكثر قليلاً من يورغن كلوب ، حول ما إذا كان تمديد عقده قد يحدث فرقًا للاعبين الذين لم يوقعوا بعد صفقة جديدة. محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا لديهم عقود تنتهي الصيف المقبل.

“هذا سؤال للأولاد ماذا يعني ذلك بالنسبة لهم ، لكن كل شيء على ما يرام ، علاقتي معهم رائعة. إذا كانت علامة إيجابية للأولاد ، فهذا شيء عظيم – لكنني لا أعتقد أن هذا سيكون الشيء الوحيد الحاسم بالنسبة لقرار يتخذه الأولاد لحياتهم. لكننا نريد فقط التأكد من أن كل من يريد أن يعرف ، يعرف ذلك “.

أكد رالف رانجنيك مدربًا جديدًا للنمسا

حسنًا ، لقد انتقلت هذه القصة بسرعة. أكد الاتحاد النمساوي الآن تعيين رالف رانجنيك في صفقة أولية لمدة عامين. إذا تأهلت النمسا لليورو ، فسيتم تمديد الصفقة تلقائيًا حتى كأس العالم 2026.

سيتولى رانجنيك المسؤولية بعد تركه لمنصبه كمدير مؤقت لمانشستر يونايتد في نهاية الموسم – ومن المتوقع أن يواصل دوره الاستشاري مع النادي. وسيتولى مسؤولية مباريات النمسا في دوري الأمم ضد كرواتيا والدنمارك وفرنسا قبل تصفيات بطولة أوروبا 2024.

قال رانجنيك: “إنه لشرف لي أن أتولى هذا الدور”. “أنا متحمس بشكل خاص بشأن احتمال خوض بطولة أوروبا في ألمانيا مع فريق شاب متعطش للنجاح.”

كان دين سميث في المقدمة ، حيث يواجه نورويتش خطر النزول في نهاية هذا الأسبوع. إذا خسروا في نادي سميث السابق ، أستون فيلا ، وتغلب بيرنلي على واتفورد في طريق فيكاريدج ، فإن الكناري سيعودون إلى البطولة.

“اللامبالاة هي كلمة تم استخدامها كثيرًا … لاعبونا يحضرون أسبوعًا بعد أسبوع ، ولا يوجد نقص في الاهتمام منهم.” ودافع سميث أيضًا عن المدير الرياضي للنادي ، ستيوارت ويبر ، الذي واجهه بعض المشجعين بعد الهزيمة على أرضه أمام نيوكاسل.

أكثر من ذلك بقليل من إيدي هاو في الاختبار الذي سيقدم ليفربول فريقه:

“نحن نعلم أنه لا شيء سوى أفضل ما لدينا غدًا – وربما أقول أفضل مما قدمناه حتى الآن – سيكون جيدًا بما فيه الكفاية. لقد شاهدت ليفربول بعمق لفترة طويلة وهو مجرد فريق رائع. لديهم طريقة للفوز بالمباريات حتى عندما لا يكونون في أفضل حالاتهم ، والتي ربما تكون السمة المميزة لفريق عظيم ، وعندما يكونون في أفضل حالاتهم ، لا يمكن إيقافهم تقريبًا “.

المزيد من الأخبار ، التي لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد ، أن رالف رانجنيك وافق على تولي منصب المدير الفني للنمسا. من المتوقع أن يستمر رانجنيك في دوره الاستشاري المخطط له في مانشستر يونايتد – على الرغم من شعوري الشخصي أن الوقت الذي قضاه في أولد ترافورد قد ينتهي في بيان صحفي بالكاد يلاحظه أحد بعد ستة أشهر من الآن.

يورغن كلوب أنهى للتو برنامج الضغط قبل المباراة ، جديدًا من تمديد عقده مع ليفربول حتى عام 2026. قال إنه يشعر بالحيوية هذا الموسم بعد المعاناة التي خاضها حملة دمرها فيروس كورونا العام الماضي.

“كان هذان العامان الماضيان غريبين حقًا ، تتعلم المزيد عن نفسك. أنت تدرك ما تفتقده حقًا إذا لم يعد لديك. كرة القدم هي نفسها. أنا لا أعاني من نقص في الطاقة ، لكنك تسألني إذا كانت لا تزال موجودة. نشعر أننا في منتصف شيء ما ، وليس نهايته. نحاول الوصول إلى هذا المكان المشمس معًا “.

جهز نفسك لأحداث قمة نهاية الأسبوع من خلال دليلنا المكون من 10 أجزاء:

التمسك بالذئاب ، هذه قراءة لطيفة من بن فيشر ، الذي جلس مع مدرب حراس المرمى ، توني روبرتس. حارس QPR و Dagenham & Redbridge السابق هو أيضًا جزء من تشكيلة ويلز ، ويحلم بالتأهل لكأس العالم.

“لقد شاركت في فريق ويلز عندما اقتربنا من الوصول إلى هناك ، الولايات المتحدة الأمريكية 94. لقد فاتنا موعدها [Paul] اصطدمت بودين بالعارضة في مرمى رومانيا. أغمضت عيني في تلك الليلة وللوصول إلى هناك الآن ، أعتقد أنني سأبكي وأنا أبلغ من العمر 52 عامًا “.

يتحدث Bruno Lage مع الصحفيين هذا الصباح ، و الذئاب يعتقد المدير أن الوقت قد حان لفريقه للضغط من أجل أوروبا. قال لاجي: “لم أكن معتادًا على الحديث عن ذلك … ولكن لدينا الآن خمس مباريات في 20 يومًا”. “أتحدىهم الآن ، المنحنى الأخير ، آخر 100 متر ، نرى خط النهاية أمامنا ، نحتاج إلى الذهاب والقتال من أجل المركزين السادس والسابع ، ولعب كرة القدم الأوروبية.”

يبدو الأمر كما لو أن الذئاب تطرق الباب لعدة أشهر حتى الآن ، فقط لتتعرض للهزيمة في مكان ما مثل Turf Moor تمامًا كما هو الحال في الستة / السبعة الأوائل في متناول اليد. يستضيفون برايتون غدًا ، في مباراتهم الأخيرة على أرضهم ضد نورويتش. المشكلة هي أن مبارياتهم الأخرى ستكون ضد تشيلسي (خارج أرضه) ومان سيتي (على أرضه) وليفربول (خارج أرضه). ومع ذلك ، فهي مباراة لأي شخص في يومه ، كما يقول المثل.

المزيد عن الأخبار أن القناة الرابعة ستعرض مباريات إنجلترا للرجال مجانًا حتى عام 2024.

يستضيف نيوكاسل ليفربول في بداية غداء مشبعة بالكامل يوم السبت. كشف إيدي هاو عن ذلك كالوم ويلسون و كيران تريبير على وشك العودة ، ولكن ليس في الوقت المناسب لمباراة الغد.

“نحن بالتأكيد لن نسرع ​​بهم للعودة. لن نعرضهم للخطر ولكن إذا كانوا لائقين ، فسنستخدمهم مثل أي لاعب آخر. أعتقد أن هذا مهم. كيران ، رأينا على العشب وهو تدرب معنا لجلسة واحدة. لم يصل كالوم إلى هناك تمامًا حتى الآن ، لكنه يقترب أكثر ويقوم بالكثير من العمل مع فريق علوم الرياضة “.

أعلن نيوكاسل يوم الجمعة عن ذلك المدافع فابيان شير وقعت صفقة جديدة لمدة عامين. قال هاو: “أنا أحبه حقًا كلاعب”. لقد كان أداؤه جيدًا جدًا. لقد قضى فترة طويلة في الفريق وكانت العودة إلى الفريق في البداية صعبة للغاية بالنسبة له ، لكنه اختار إيقاعه وشكله.

“أعتقد أن الجميع يعرف أن فاب من الناحية الفنية لاعب كرة قدم جيد للغاية. الشيء الكبير الذي أثبته هو أنه يستطيع الدفاع بشكل فعال للغاية داخل هيكل الفريق الذي قدمناه له “.

صلاح وكير يفوزان بجوائز FWA

المزيد من الأخبار – اختار اتحاد كتاب كرة القدم (FWA) لاعب ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب كرة قدم للرجال لهذا العام للمرة الثانية ، مع فوز مهاجم تشيلسي سام كير بجائزة السيدات.

وفاز صلاح بنسبة 48٪ من الأصوات ، وحل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني وديكلان رايس من وست هام في المركز الثالث. وبالمثل ، كان كير مهيمناً ، حيث حصل على 40٪ من الأصوات ، لينهي السباق متقدماً على مهاجم أرسنال فيفيان ميديما ولاورن هيمب من السيتي.

القناة الرابعة تعرض مباريات انجلترا رجال على الهواء مباشرة

بعض الأخبار المبكرة المثيرة للاهتمام ، حيث أعلنت القناة الرابعة أنها حصلت على حقوق بث مباريات فريق إنجلترا للرجال في دوري الأمم ، بالإضافة إلى تصفيات يورو 2024 والمباريات الودية. إجمالاً ، ستبث القناة الرابعة 20 مباراة إنجلترا على الهواء مباشرة بين 2022 و 2024 ، جميعها على التلفزيون المجاني.

تتضمن حملة دوري الأمم أربع مباريات في يونيو – اثنتان ضد المجر ، ورحلة إلى ألمانيا ، وإيطاليا في مولينو – قبل مباريات العودة مع إيطاليا وألمانيا في سبتمبر. ستنطلق تصفيات بطولة أوروبا في عام 2023 ، على أن يتم إجراء القرعة في أكتوبر.

الديباجة

مرحبًا ومرحبًا بكم في عطلة نهاية أسبوع طويلة من كرة القدم ، مع اشتباكات قوية في كل مكان تلتفت إليه. بالنسبة لليفربول ومانشستر سيتي ، كل مباراة كبيرة – لكن مهام السبت ، في كاتدرائيات سانت جيمس بارك وإيلاند رود على التوالي ، من المرجح أن تزيد من حدة التوتر في سباق اللقب.

في مكان آخر ، يأخذ دين سميث نورويتش إلى فيلا بارك ، مدركًا أن الهزيمة يمكن أن تعيد جزر الكناري إلى البطولة إذا حصل بيرنلي على نتيجة في واتفورد. سيكون هذا أيضًا خبرًا سيئًا بالنسبة لفرانك لامبارد ، الذي كان في أمس الحاجة إلى شيء من أصحاب العمل السابقين عندما يزور تشيلسي جوديسون يوم الأحد. في سباق الأربعة الأوائل ، يواجه آرسنال اختبارًا آخر لقوتهم في وست هام ، بينما يتطلع توتنهام لإنهاء تعثره ضد ليستر.

بعيدًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، يمكننا أن نرى ريال مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني يوم السبت ، ويستعيد سيلتيك اللقب الاسكتلندي في ديربي Old Firm يوم الأحد. اقترب الدوري الأول من نهايته ، حيث بدأ السباق على مواقع الصعود وأرصفة الملحق صعودًا وهبوطًا على مستوى الهرم. يواصل تشيلسي وأرسنال قتالهما على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وسيتم تحديد المتأهلين لنهائيات دوري أبطال أوروبا للسيدات.

سيكون لدينا أخبار الفريق ومعاينات وغير ذلك الكثير إلى جانب ذلك ، لذلك دعونا نضع كلاسيكياتنا وسنرقص قليلاً ، أليس كذلك؟.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
جول العرب منصة مصر